الأحد، 22 مايو 2011

"انا وانت لانهاء الانقسام- كفى": يوم 5 حزيران القادم يوم غضب وستنطلق مسيرات العودة والدفاع عن القدس وعن الأسرى


غزة/ 21-5-2011
أكد التجمع الشبابي "انا وانت لانهاء الانقسام- كفى" إلى اعتبار يوم ذكرى النكسة الـ44 ، يوم غضب ومسيرات اتجاه المستوطنات الإسرائيلية وحدود فلسطين المحتلة عام 1948 في كل من قطاع غزة والضفة الفلسطينية والقدس وفي لبنان وسوريا وأغوار الأردن وفي مصر.

ودعا "انا وانت لانهاء الانقسام- كفى" جماهير شعبنا الفلسطيني إلى الانخراط بمسيرات العودة والدفاع عن فلسطين وعن الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي والتي من المقرر انطلاقها يوم 5 حزيران القادم وسترفع خلالها الإعلام الفلسطينية فقط وشعارات العودة ويافطات المدن والقرى المهجرة وخارطة فلسطين.

وطالب التجمع الشبابي بضرورة المشاركة الفاعلة لإيصال رسالة إلى أحرار العالم والى الدول الصديقة والمحبة لشعبنا الفلسطيني ان شعبنا الفلسطيني يتتوق للعودة إلى دياره وممتلكاته وفق القرار الأممي 194 ويرفض كافة الحلول التي تنتقص من حقه أو تساوم عليه.

وأضاف: ان جماهير شعبنا الفلسطيني وبدعم عربي تضامني قد أوصل رسالة يوم الخامس عشر من أيار إلى المسؤوليين الإسرائيليين والى العالم أجمع أن شعبنا لن يتنازل عن حقوقه المشروعة في العودة والحرية والاستقلال، وكان ذلك اليوم قد أربك الإسرائيليين وغير من حساباتهم مما عزا برئيس حكومتهم للخروج بتصريحات أكثر من مرة على أن الفلسطينيين لا يريدون دولة بحدود 1967 وإنما يريدونها بحدود 1948.

وحيا "كفى" كافة الجماهير الفلسطينية والعربية التي خرجت يوم الخامس عشر من أيار في الذكرى الـ63 للنكبة، وحيا الدماء التي سالت في الدفاع عن فلسطين وكرامتها وعن حق العودة.

وطالب التجمع الشبابي "انا وانت لانهاء الانقسام- كفى"، الأمم المتحدة إلى إنصاف شعبنا الفلسطيني بإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الفلسطينيين وفق القرار 194 كما عملت على إقامة دولة "إسرائيل" على حساب حقوق شعبنا الفلسطيني العادلة. كما ودعا إلى محاسبة قادة الاحتلال الإسرائيلي على عدوانهم وجرائمهم المتواصلة بحق شعبنا.

وعبر عن رفضه وإدانته الشديدة لتصريحات نتنياهو برفض دولة فلسطينية على حدود 1967 داعياً القيادة الفلسطينية إلى رفض المفاوضات مع حكومة الاحتلال والاستمرار بحشد التأييد الدولي لاستحقاق أيلول القادم بإعلان الدولة الفلسطينية على حدود 67.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق